الثلاثاء، مارس 27، 2012

حصريا مسلسل لن اعيش فى جلباب ابى نسخ vcd تحميل مباشر

مباشر, مسلسل, ابي, اعيش, تحميل, جلباب, vcd, نسخ


حصريا مسلسل لن اعيش فى جلباب ابى نسخ vcd تحميل مباشر



تحميل مسلسل لن اعيش فى جلباب ابى نسخ VCD


حصريا مسلسل اعيش جلباب تحميل


مسلسل إجتماعي مصري إنتج عام 1995و كان له انتشار واسع في كل الدول العربية بطولة نور الشريف وعبلة كامل، اخراج أحمد توفيق وهو في الأصل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم.
تدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة، فيبدأ عبد الغفور البرعي (نور الشريف) حياته العملية من وكالة الحاج إبراهيم سردينه (عبد الرحمن أبو زهرة) أحد كبار التجار بوكالة البلح، ويتمكن بإجتهاده وأمانته من الفوز بثقة الحاج سردينة، ولكنه في الوقت نفسه أثار ضده أحقاد مرسي (خليل مرسى) كبير العمال الذى سعي لإفساد العلاقة بين عبد الغفور، ومحفوظ (مصطفى متولى) الابن الوحيد للحاج سردينة الذي تعمد إذلاله وإهانته.
يعجب عبد الغفور بفاطمة عبلة كامل بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب وتحاول مساعدته في مشواره الصعب، وتمر الأيام ويزداد عبد الغفور خبرة في عمله ويتمكن بساعدة الحاج إبراهيم سردينة من سبر أغوار المهنة ويساعده في ذلك فهيم أفندي الرجل المتعلم العالم ببواطن الأمور.
وبالتدريج يتمكن عبد الغفور من الاستقلال عن الحاج سردينة وإدارة عمل خاص به، ويتخذ من سيد مخلص البحيري الأخ الوحيد لفاطمة وفهيم أفندي مساعدين له، ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب محمد رياض، وأربع فتيات "سنية، وبهيرة، ونفيسة منال سلامة، ونظيرة حنان ترك"، وبمهارته وذكائه يتمكن عبد الغفور من حجز مكانه وسط عالم التجار في الوكالة، ليصبح أحد أكبر رجال الأعمال في مصر، حتى أن محفوظ بعدما كان يعامله بإزدراء سعى جاهداً لنيل صداقته من جديد!!
وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، إلا إنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه. فلم تكن الثروة التي جمعها عبد الغفور مصدر سعادة له حسب ما إعتقد الجميع لكنها كادت أن تصبح لعنة تطارد أبناءه الواحد تلو الآخر
بطوله
نور الشريف - عبله كامل
عبد الرحمن ابو زهرة - مخلص البحيرى
مصطفى متولى - محمد رياض
ناهد رشدى - وفاء صادق
منال سلامة - حنان ترك
سهير البارونى - فاروق الرشيدى
خليل مرسى - ياسر جلال
مؤمن حسن - احمد سلامة
إيناس مكى - رشوان توفيق - معوض اشماعيل





حصريا مسلسل اعيش جلباب تحميل




Hotfile مباشر
http://www.nbanews.us/725199
http://www.nbanews.us/725200
http://www.nbanews.us/725201
http://www.nbanews.us/725202
http://www.nbanews.us/725203
http://www.nbanews.us/725204
http://www.nbanews.us/725205
http://www.nbanews.us/725206
http://www.nbanews.us/725207
http://www.nbanews.us/725208
http://www.nbanews.us/725209
http://www.nbanews.us/725210
http://www.nbanews.us/725211
http://www.nbanews.us/725212
http://www.nbanews.us/725213
http://www.nbanews.us/725214

ليست هناك تعليقات:

شات ريال مدريد